أجزاء نظام التعليق السيارات للبيع

ما هو تعليق السيارة وما هي وظيفته؟

ربما صادفت كلمة “تعليق السيارة” من قبل ، ولكن ما هي بالضبط وظيفة تعليق السيارة وكيف يعمل؟
  بشكل عام ، فإن أهم مهمة لنظام التعليق هي إقامة اتصال بين السيارة والطريق. يتضمن تعليق السيارة عناصر مثل العجلات ، وامتصاص الصدمات ، والينابيع ، والأعمدة المحتجزة.
  في ما يلي ، سنتحدث أكثر عن نظام تعليق السيارة وسنشرح كيف يعمل هذا الجزء المهم من كل سيارة.

للحصول على معلومات نظام التعليق السيارات قم بزيارة موقعنا على الإنترنت.

أجزاء نظام التعليق السيارات للبيع

تعرف على مكونات نظام التعليق أو العضلات التي تحمل السيارة

تعرف على مكونات نظام التعليق أو العضلات التي تحمل السيارة سيارة مشتبه بها

كما ذكرنا ، فإن المهمة الرئيسية لنظام التعليق هي منع انتقال الاهتزازات إلى المقصورة وأجزاء السيارة ، مما يخلق راحة في السفر بالإضافة إلى قيادة السيارة. يتم وضع هذا النظام بالضبط بين الشاسيه وعجلات السيارة.
تتم مهمة منع انتقال الاهتزازات بواسطة النوابض وامتصاص الصدمات المستخدمة في السيارة ، والمهمة الثانية ، وهي الدوران والسيطرة على السيارة ، تتم بواسطة العجلات وحواملها.
في غياب هذا النظام ، كانت المكونات الداخلية للسيارة ذات عمر قصير بسبب الاهتزازات على السيارة والاهتزازات المفرطة أثناء الحركة ، كما جعلت الرحلة مملة للغاية للركاب.
اليوم ، أحد أهم العوامل في راحة السيارة هو نوع نظام التعليق والجودة المستخدمة في السيارة ، والتي لها دور ملون في جذب سوق المبيعات لتلك السيارة. يمكن اكتشاف هذا النظام عادة عن طريق تصحيح السيارة إذا كانت هناك أي مشاكل.
يمكنك الاتصال بنا للحصول على معلومات قطع غيار السيارات قم بزيارة موقع المجموعة الخاص بنا.

مصادر شركات تصنيع قطع غيار نظام تعليق السيارات

مصادر شركات تصنيع قطع غيار نظام تعليق السيارات مكونات نظام التعليق

كما ذكرنا ، يتكون هذا النظام من المكونات الداخلية للنابض ، وامتصاص الصدمات ، و Sibak ، و Bosch ، والرأس والعجلات ، وكل منها يؤدي مهمة محددة في التحكم في السيارة وصيانتها على الطريق.
 على سبيل المثال ، تلعب ممتصات الصدمات دورًا رئيسيًا في التحكم في الاهتزازات في السيارة. بدون مساعدة ممتصات الصدمات ، ستتحرك السيارة بقوة وجفاف شديد ، وبسبب ذلك ستتفكك بعد فترة قصيرة.

Sibek هي أيضًا قطعة يتم استخدامها في نظام التعليق بسبب اتصال الأجزاء الأخرى ، وأهم ما يميزها هو أنها لديها القدرة على الدوران والتدوير من الداخل. باستخدام Sibak ، يمكن ربط القطعتين بإحكام مع بعضها البعض بينما تمتلك كل منهما القدرة على الحركة والدوران.

تعمل الشجيرات أيضًا مثل الدرنات وترتبط بشكل خاص ببعضها البعض. الفرق الوحيد بين هذه الأجزاء و Sibek هو أن الأجزاء المتصلة ببعضها البعض من خلال الأدغال لديها القدرة على الدوران في اتجاه واحد فقط.

للحصول على معلومات قطع غيار للسيارات الخفيفة قم بزيارة موقعنا على الإنترنت.

تصدير وتوزيع نظام التعليق السيارات

تصدير وتوزيع نظام التعليق السيارات أنواع تعليق السيارات

هناك العديد من الأنواع المختلفة لهذه الأنظمة ، يتم تقسيم الأنواع الرئيسية إلى ثلاث فئات: دعامة ماكفرسون ، والتعليق المستقل والتعليق المزدوج.

توقف ماكفرسون عن التعليق

في هذا النظام ، يتم توصيل الزنبرك بالهيكل وبالتالي يمكن الشعور بعدد من الضربات في السيارة. وزن السيارة يتحمله ممتصات الصدمات في هذا النظام وهو من أرخص أنظمة تعليق السيارات. أيضًا ، نظرًا لانخفاض تكاليف الصيانة ، تستخدم معظم السيارات متوسطة المدى هذا النظام عادةً.

تعليق مستقل

يعمل هذا النظام بسلاسة كبيرة ويجلب القليل من الاهتزازات إلى السيارة. وذلك لأن أنظمة التعليق هذه مصممة بشكل مستقل لكل عجلة ، وإذا اهتزت على كل عجلة ، فإنها ستضرب نفس العجلة فقط ، ولن تهتز العجلات بعد ذلك.

تعليق على الوجهين

تتمتع هذه الأنظمة أيضًا بنعومة وعلم نفس معين ، والسيارات التي تستخدم هذا النظام أكثر قابلية للتحكم وأكثر سلاسة في ظروف الطرق المتعرجة وغير المواتية. والسبب في ذلك هو استخدام طبقتين ، إحداهما أدناه والأخرى أعلاه ، والتي يتم وضع نابض حلزوني بينهما. هذا يجعل السيطرة على السيارة أكثر سلاسة.

يمكنك الاتصال بنا للحصول على معلومات قطع غيار آليات الثقيلة قم بزيارة موقع المجموعة الخاص بنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

اتصل بنا