تجارة قطع غيار السيارات الثقيلة

 هذه هي الأشياء التي تشارك فيها الحكومة نفسها ، زيت المحرك ، الذي ليس سلعة مستوردة ويتم إنتاجه بالكامل محليًا ، والآن ، إذا أرسل سائق شاحنة سيارته قطع غيار السيارات الثقيلة إلى ورشة إصلاح لأي سبب وكان من المفترض أن يصلح جزءًا منها ، فما المحرك؟ ، سواء كانت التفاضلية أو علبة التروس لم تعد لديها القدرة على صنعها.

تجارة قطع غيار السيارات الثقيلة

أنواع قطع غيار السيارات الثقيلة

أنواع قطع غيار السيارات الثقيلة  

يتضمن كتالوج معلومات كاملة عن مجموعة من شاحنات  من القرن الثامن عشر ، بالإضافة إلى معلومات عن المحاور وفرامل التعليق (BPW ، ROR ، SAF ، Trailor ، Fruehauf). يأتي في ثلاثة أقراص مدمجة ، مع تركيب كامل بسعة 5.2 جيجا بايت ، بالإضافة إلى قطع غيار للبرنامج ، والتي تتضمن كتالوجًا من الملحقات والملحقات. العودة) وتعليمات تركيب معدات إضافية (على سبيل المثال ، تعليمات لتركيب تدفئة المحرك الكهربائي  ، بالإضافة إلى كتالوج تفاصيل المحاور وفرامل التعليق. أجزاء السيارات الثقيلة في برنامج ، فك التشفير الكامل ، بحث  ، النماذج ، عدد المحركات ، الاسم أو الرقم.

قطع غيار السيارات الثقيلة للبيع بسعر مناسب

قطع غيار السيارات الثقيلة للبيع بسعر مناسب  

لطالما اشتكى سائقو الشاحنات والعاملين في صناعة النقل من المشاكل الموجودة في هذا المجال ، ولكن الآن أصبحت هذه المشاكل حادة حقًا. من بين المشاكل التي يشتكي منها سائقو الشاحنات ويريدون أن يأتي القطاع العام لإصلاح المشاكل ، تدهور الأسطول ، وتكاليف الإصلاح المرتفعة ، ونقص البضائع وغيرها من القضايا.

عادة ، يجب استبدال إطارات الشاحنات كل شهرين إلى 3 أشهر ، لكن العديد من أعضائنا لم يتمكنوا من القيام بذلك لمدة عام الآن ، وفي خراسان رضوي لدينا معدات لم تتمكن من الحصول على زوج من الإطارات بعد عام. .

تجدر الإشارة إلى أن هناك 3 أنواع من الإطارات في التصميم ؛ معدات السيارات الثقيلة حجم واحد هو 315 إطارًا والآخر 385 ، وهو ما يقرب من 315 و 385 ، ويتم تقريبًا تسليم طلباتنا لهذين النوعين من الإطارات ، ولكن السعر مرتفع ؛ ولكن في حالة حجم 1224 ، لم يتمكنوا من تلبية الاحتياجات الحقيقية بقدر ما ينبغي ، وعدد كبير من الناس بحاجة إلى هذا النوع من الإطارات يوجد حاليا العديد من الشاحنات في البحرية.

موردين و مصنعين قطع غيار السيارات الثقيلة

موردين و مصنعين قطع غيار السيارات الثقيلة  

الإطارات التي نقدمها لا تلبي احتياجات زملائنا ؛ في مقاطعة خراسان رضوي ، يتم توزيع الإطارات في الغالب من قبل النقابات وإدارات النقل البري في المقاطعة بين الزملاء ؛ لكن مقدار هذا التوزيع لا يغطي الحاجة الحقيقية.

في أفضل الحالات ، عندما كانت سياراتنا تتداول في الدولة ، كان هناك عدد من الإطارات المستعملة في السوق. كان بإمكاننا أن نوفر أنفسنا بطريقة ما ، ولكن الآن ، للأسف ، لا توجد إطارات في أي مكان في البلد ؛ تم وضع معيار لقيادة الإطارات من قبل سائقي الشاحنات ، ولكن الآن لا يتم إعطاء نفس الإطارات لسائقي الشاحنات.

هذا جزء من المشكلة ، مشكلتنا الوحيدة ليست الإطارات ، فقد تضاعف سعر قطع الغيار وقطع الغيار. إذا اعتدنا على شراء جالون من النفط بسعر أكثر من 100 ألف تومان ، فعلينا الآن أن ندفع 500 ألف تومان مقابل ذلك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

اتصل بنا