زنبركية أوراق الشاحنة للبيع

اعتمادًا على نوع الشاحنة وطرازها وعدد الأوراق في الربيع ، سيكلف ربيع الورقة الواحدة بشكل عام في أي مكان من 69.99 دولارًا إلى 149.99 دولارًا. لذلك، في نهاية الطيف الأقل سعرًا، يمكن أن يكلفك زوج جديد من النوابض الورقية ما يقرب من 139.98 دولارًا.زنبركية أوراق الشاحنة هناك أنواع عديدة.

زنبركية أوراق الشاحنة للبيع

ماهي استخدام زنبركية أوراق الشاحنة

 ماهي استخدام زنبركية أوراق الشاحنة الغرض العام من زنبرك الصفيحة هو تقديم الدعم للسيارة. كما أنه يوفر قيادة أكثر سلاسة لامتصاص أي نتوءات أو حفر في الطريق.

يتم استخدام النوابض الورقية أيضًا لتحديد موقع المحور والتحكم في الارتفاع الذي تركبه السيارة وتساعد في الحفاظ على محاذاة الإطارات على الطريق.

كيف تعمل أوراق الينابيع؟ نوابض الأوراق عبارة عن حزم طويلة من مادة الزنبرك التي تنثني عند الضغط من تحريك محور السيارة. عندما يتحرك المحور في ظروف الطريق المختلفة، تضغط الأوراق وتمتص الحركة بدلاً من نقل كل الطاقة مباشرة إلى الهيكل.

زنبرك الصفيحة هو أحد مكونات أنظمة تعليق بعض المركبات. على وجه التحديد، يتكون النابض الورقي من عدة شرائح معدنية (أو في بعض الأحيان واحدة فقط) من المعدن، تسمى الأوراق، مرتبة فوق بعضها البعض لتشكيل قطعة منحنية واحدة.

أنواع النوابض وزنبركات يمكنك الحصول عليه من هذا المركز.

بيع أنواع زنبركية أوراق الشاحنة

 بيع أنواع زنبركية أوراق الشاحنة تستخدم الينابيع الورقية في الغالب في المركبات الحاملة للأحمال الثقيلة، مثل الشاحنات والحافلات والشاحنات. كما أنها تستخدم في سيارات الدفع الرباعي للحصول على تأثير تعليق أفضل. سيارات السباق المستخدمة في WRC و Dirt riding تحصل أيضًا على مجموعات تعليق (تم استخدامها من قبل، ولكنها الآن كلها تعمل بضغط هوائي).

نوابض الشراشف أفضل للمركبات الثقيلة وأولئك الذين قد يحتاجون إلى سحب وزن أكبر. كما أنها أبسط ولكنها أقل قابلية للتعديل من نوابض لولبية.

تعتبر أنظمة التعليق الزنبركية اللولبية أفضل لقيادة الأداء حيث يمكنك ضبط التعليق الخاص بك. بيع أنواع زنبركية أوراق الشاحنة يتم ذلك من قبل وكالات هذه المنتجات.

مصنعين زنبركية أوراق الشاحنة في إيران

مصنعين زنبركية أوراق الشاحنة في إيران إذا كنت تقود سيارتك في الأساس على الطريق السريع من وإلى العمل واحتفظت به في مرآب، يمكن أن تدوم الينابيع الخاصة بك أكثر من 100000 ميل. عندما تستخدم شاحنتك في العمل وتنقل بانتظام الأحمال الثقيلة والسحب إلى أقصى سعة، ستقصر حتمًا متوسط العمر المتوقع لينابيعك الورقية.تلف الإطارات والمحاور الخلفية: عند القيادة باستخدام زنبرك مكسور ، ستكون الأجزاء الأكثر تأثيرًا في شاحنتك هي الإطارات والمحاور الخلفية. بدون تعليق يعمل، يمكن أن يضغط الوزن الخلفي للسيارة على المحاور ويتسبب في عدم تراصف شاحنتك.

إذا كانت السيارة خارج المستوى في الجزء الخلفي من السيارة، فقد تكون النوابض الورقية سيئة. لاختبار ذلك، اضغط على الجزء الخلفي من السيارة.

إذا سقطت بسهولة ، فقد تكون نوابض الأوراق سيئة. إذا ظهرت ببطء، فإن الصدمات لا تزال جيدة، لذلك ستحتاج إلى النظر أعمق في المشكلة.

زنبركيات أوراق الشاحنة اسألنا.مصنعين زنبركية أوراق الشاحنة في إيران يقومون بتصدير منتجاتهم إلى بلدان مختلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

اتصل بنا