تجارة قطع السيارات

استيراد قطع غيار السيارات هو تخصصنا. فقط اتصل بنا. يتم استيراد وتخليص قطع غيار السيارات الثقيلة والخفيفة في الجمارك الإيرانية ، وخاصة الموانئ عالية السرعة. تمتلك اليابان والصين وألمانيا وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة أكبر الصادرات واكتساب العملاء في قطع السيارات الأوسط على التوالي. هناك الآلاف من الحيل لاستيراد وتخليص البضائع التي لا تعرفها ، انضم إلى خبرائنا لإزالة قطع غيار السيارات.

تجارة قطع السيارات

أنواع قطع غيار السيارات ووظائفها

أنواع قطع غيار السيارات ووظائفها لطالما كانت تركيا تتمتع بعلاقات تجارية جيدة مع إيران وجيرانها الآخرين ، لدرجة أن أكبر حجم تجاري لإيران كان في السنوات الأخيرة مع جارتها الشمالية. مع اعتماد القواعد الجمركية للاتحاد الأوروبي في عام 1996 والانضمام إلى الاتحاد الأوروبي ، سجلت تركيا فصلاً جديدًا في علاقاتها التجارية ، مما أدى إلى تحسينات كبيرة في جودة منتجات العلامات التجارية التركية للتنافس في سوق الاتحاد الأوروبي ، بما في ذلك المنتجات الزراعية. مثل البندق ، التين ، المشمش ، الكرز ، الكمثرى والرمان في العالم الأول ، في إنتاج البطيخ والخيار والبازلاء ، ثانيًا ، في إنتاج البطاطس ، الباذنجان ، الفلفل الأخضر ، الفستق والعدس ، ثالثًا ، في إنتاج البصل والزيتون ، اجزاء السيارات، في إنتاج بنجر السكر ، خامساً ، في إنتاج التبغ والتفاح والشاي ، والسادس في العالم ، والسابع في إنتاج الشعير والكتان ، والثامن في إنتاج اللوز ، والعاشر في العالم في القمح والجاودار والجريب فروت ، والحادي عشر في العالم. مذكور.

كما أن أكبر عدد من الواردات الإيرانية من تركيا في السنوات الأخيرة يتعلق بالملابس والذهب والمجوهرات والمنسوجات والسكر وبلاط السيراميك والمعادن الحديدية وغير الحديدية والفواكه والخضروات. شركة ملحقات السيارات، التي لها مكتب مباشر في اسطنبول ، تركيا وأسطول شحن مستقل ، على استعداد للقيام بجميع وسائل النقل من تركيا (جميع المدن) في جميع أنحاء إيران والعكس ، وكذلك عبور البضائع التركية عبر التربة. يمكن لإيران إلى دول مجاورة أخرى مثل باكستان وأفغانستان والهند وغيرها … تقديم مجموعة واسعة من الخدمات من الشحن إلى التخليص لعملائها الأعزاء.

موردين أنواع قطع غيار السيارات الثقيلة والخفيفة

موردين أنواع قطع غيار السيارات الثقيلة والخفيفة جرد قطع الغيار هو أحد اهتمامات النشطاء في هذا المجال في الأشهر الأخيرة. لدرجة أنهم عبروا مرارًا عن قلقهم بشأن إمكانية وجود مخازن فارغة ونقص في قطع غيار السيارات في السوق ، ويقول البعض إن مخزون قطع الغيار سيفي في نهاية المطاف باحتياجات السوق بحلول نهاية العام. وقال رئيس نقابة مصلحي طهران في مقابلة مع دنيا خودرو: “هذا ليس صحيحا ولا يمكن الجزم بأن قطع الغيار وقطع الغيار في المستودعات ستنتهي بنهاية العام. “لكن الشيء الذي يجب أخذه في الاعتبار هو أنه كان يجب تأمين سوق قطع غيار السيارات دائمًا ، ومن المهم أن يستمر هذا الاتجاه”.

تصنيع وبيع أنواع قطع غيار السيارات الثقيلة والخفيفة

تصنيع وبيع أنواع قطع غيار السيارات الثقيلة والخفيفة إنتاج الأجزاء الصناعية بأبعاد وأرقام مختلفة هو اختصاص هذه الشركة. يتم ترتيب صنع القطعة باستخدام الحاسب الآلي والأدوات اليدوية الخفيفة والثقيلة بسعر معقول وفي أقرب وقت ممكن في شركة معدات السيارات . مع 40 عامًا من الخبرة في تصنيع الأجزاء الصناعية لمختلف الصناعات ، بما في ذلك الفولاذ والنفط والأسمنت والتعدين وغيرها من الصناعات ، أثبتت شركة معدات السيارات أن قدرة المهندسين والمصنعين المحليين على تصنيع جميع أنواع الأجزاء ذات الجودة الأوروبية ممكنة تمامًا وحتى في بعض في بعض الأحيان يكون أفضل من العينات الخارجية. يعد تصنيع جميع أنواع البكرات الخفيفة والثقيلة أو البكرات للصناعات المختلفة أحد الأعمال المنفذة في هذه الشركة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

اتصل بنا