بيع قطع غيار السيارات بالجملة

تتمتع هذه الشركة التجارية بعدة سنوات من الخبرة في مجال استيراد جميع أنواع قطع غيار السيارات بناءً على العلامات التجارية المتاحة في السوق وبجودة عالية وسعر معقول.يتم استيراد وتوزيع أنواع العناصر المطلوبة من قبل هذه الشركة التجارية اعتمادًا على ترتيب العملاء الكرام.تتوفر عناصر مثل شمعات شرارة السيارات الإيرانية والكورية في السوق وعناصر مخصصة أخرى تقدمها هذه الشركة.

بيع قطع غيار السيارات بالجملة

ماهي قطع غيار السيارات

 ماهي قطع غيار السيارات الأجزاء داخل المحرك مصنوعة في الغالب من المعدن ، وعندما نضع جزأين معدنيين فوق بعضهما البعض ، يتم إنتاجهما بواسطة احتكاك الحرارة.

يقع المحمل بين مقبض المكبس والمقلد ، وأي فشل في هذا الجزء بسبب الغبار يؤدي إلى ارتفاع الحرارة في هذه المرحلة ونتيجة لذلك يحترق المحرك.

إذا انتبهت للسائقين القدامى ، فسيكون لديهم تقنية خاصة في الكبح وضرب عملية الكبح حتى لا يتم قفل العجلة عند الكبح. لحل هذه المشكلة ، قاموا بإنشاء حل يسمى الفرامل المانعة للانغلاق. ABS أو نفس الفرامل المانعة للانغلاق هي تقنيات ذكية تضبط وتعديل مقدار ضغط الفرامل ودوران العجلة ، وبالتالي تمنع عجلة السيارة من القفل.

يحتوي هذا الجزء من السيارة على جزء تحكم يقوم بكل العمليات الحسابية والأوامر ، فهو في الواقع يعمل مثل الدماغ لهذا النظام ، وهذا الجزء من السيارة ، المعروف أيضًا باسم وحدة ABS ، يقيس أولاً ضغط الفرامل والمبلغ. يقيس سرعة العجلة ، ثم يحسب ما إذا كانت العجلة مقفلة أم لا ، وأخيرًا ، من خلال التحكم في مكبس العودة ، يمنع العجلة من القفل.

إذا رأيت ضوء ABS أصفر أو برتقالي على الجزء الخلفي من سيارتك ، فاعلم أن هذه الوحدة لديها مشكلة في تشغيلها ، ولكن هذا الجزء نفسه هو أحد الأجزاء الأخيرة التي تتعطل ، وتتصل إضاءة الضوء هذه بأجهزة الاستشعار. الذي يجب التحقق منه.

موردون قطع غيار السيارات عالية الجودة

 موردون قطع غيار السيارات عالية الجودة شهد العالم العديد من التغييرات في صناعة السيارات على مدى العقود القليلة الماضية. أحد هذه التغييرات واضح ومهم للغاية مقارنة بالحالات الأخرى.

شهد العالم العديد من التغييرات في صناعة السيارات على مدى العقود القليلة الماضية. أحد هذه التغييرات واضح ومهم للغاية مقارنة بالحالات الأخرى ؛ إن ظاهرة العولمة هي إنتاج السيارات ، التي كانت دائمًا محط اهتمام خبراء الصناعة. والدليل الواضح على ذلك هو التغيير في مكان إنتاج السيارات في العالم. منذ وقت ليس ببعيد ، كانت أوروبا الغربية وأمريكا الشمالية واليابان المناطق الوحيدة المنتجة للسيارات. ومع ذلك ، على مر العقود ، مع عولمة سياسة الإنتاج ، انتقل صانعو السيارات الرئيسيون من هذه المناطق إلى البلدان النامية ، وخاصة القارة الآسيوية ، وانتشر الإنتاج في هذه المناطق إلى البلدان الصناعية.

من ناحية أخرى ، على مدى السنوات الماضية ، كان للمنافسة المتزايدة بين شركات صناعة السيارات العالمية وزيادة الضغط لتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج الأثر الأكبر على عولمة الصناعة. وهكذا ، على مدى الخمسين سنة الماضية ، والتي تعتبر الانتقال من الإنتاج المركزي والتقليدي إلى الإنتاج العالمي ، شهدت مصانع السيارات في أوروبا الشرقية وآسيا أعلى امتصاص لرأس المال الأجنبي وزيادة جودة وكمية الإنتاج. في أوائل التسعينات ، تم الإبلاغ عن أعلى معدل للاستثمار الأجنبي في صناعة السيارات في دول أوروبا الشرقية ، وخاصة بولندا وجمهورية التشيك وسلوفاكيا. بالإضافة إلى وجود قوة عمل كبيرة ورخيصة ، فإن هذه البلدان لديها ظروف وقوانين جيدة لجذب الاستثمار الأجنبي. لم تقتصر هذه الاستثمارات على هذه الدول وانتشرت في جميع أنحاء العالم. وهكذا ، على مدى ما يقرب من عقد من الزمان ، زاد إنتاج السيارات بشكل كبير. ومع زيادة الإنتاج ، زادت الحاجة إلى قطع غيار المركبات المصنعة ، وخضعت صناعة تصنيع الأجزاء لتغييرات كبيرة وتطورًا. استناداً إلى تصنيف الأنشطة الاقتصادية في أوروبا ، تنقسم صناعة قطع الغيار وقطع الغيار إلى محركات زراعية وصناعية والسيارات. باعتبارها واحدة من القطاعات الرائدة ، تمكنت صناعة السيارات من لعب دور فعال في الاقتصاد من خلال إقامة علاقات ذهابًا وإيابًا مع القطاعات الفرعية الاقتصادية مثل الصناعات المعدنية والمنسوجات والكيميائية وما إلى ذلك ؛ في البلدان المتقدمة ، تمثل شركات صناعة السيارات حصة كبيرة من الناتج المحلي الإجمالي.

تجارة قطع غيار السيارات

تجارة قطع غيار السيارات يعد استيراد قطع غيار للسيارات الثقيلة من أكثر الصفقات شعبية في التجارة الدولية ، ومعظم وجهات الشحن المستوردة هذه هي شركات تصنيع قطع غيار السيارات أو شركات صناعة السيارات.

يتم استيراد قطع غيار السيارات في الغالب من ألمانيا والصين واليابان ودبي وكوريا الجنوبية.

اليوم ، بسبب رداءة السيارات المحلية ، لجأ الناس إلى شراء السيارات الأجنبية.

أدخلت بعض الشركات المصنعة قطع سيارات الخفيفة للحد من جودة السيارات.

يقوم بعض الشركات المصنعة باستيراد جميع الأجزاء ، بينما يقوم البعض الآخر باستيراد الأجزاء الخام فقط ثم تجميعها بأنفسهم.

تستورد العديد من الشركات حاليًا قطع غيار شاحنات ، لكننا نستورد قطع الغيار الأفضل والأعلى جودة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

اتصل بنا