النابض المنبسط للبيع

ما هو النابض المنبسط؟
إنها واحدة من أكثر أجزاء الربيع استخدامًا ، والتي ، مثل البراغي والصواميل ، يمكن استخدامها في أي قطعة ، حتى الألعاب والعديد من الأدوات المنزلية.
الربيع في تعريف عام ، أي كائن له مرونة أو مرونة يسمى الربيع. أي ، إذا تغير شكل الجسم إما في الطور الصلب أو في السائل أو الغاز بعد التحميل وعاد إلى حالته الأصلية بعد إزالة الحمل ، فإنه يطلق عليه النابض.
شوهد استخدام الينابيع غير اللولبية البسيطة على نطاق واسع في تاريخ البشرية. على سبيل المثال ، القوس (السهم والقوس) هو نوع من الربيع الطبيعي.
النابض هو جسم مادي قابل للعكس يستخدم لتخزين الطاقة الميكانيكية. بمعنى آخر ، إذا تغير شكل الجسم إما في حالة صلبة أو سائلة أو غاز بعد وضع الشحنة وعاد إلى حالته الأصلية بعد الإزالة ، فإنه يطلق عليه زنبرك ؛

عندما يتم ضغط أو تمدد الزنبرك بالنسبة لحالته الحرة ، فإنه يمارس قوة في الاتجاه المعاكس تتناسب مع التغير في طول الزنبرك. عادة ما تكون الينابيع مصنوعة من الفولاذ الربيعي.

النابض المنبسط للبيع

ماهو النابض المنبسط واين يستخدم

 ماهو النابض المنبسط واين يستخدم أنواع النوابض وزنبركات

يتم إنتاج النوابض المسطحة أو المسطحة بأحجام وأشكال مختلفة من الفولاذ المسطح. يمكن أيضًا استخدام النوابض المسطحة كنابض ضغط للتحكم في الضغط والعمل كموصل كهربائي. يتم استخدامه عادة لتخزين المكونات المجمعة عند نقطة معينة في مجموعة متنوعة من أجهزة التجميع. يمكن تصميم النوابض المسطحة كقالب بطرق مختلفة.

تم تصميم أجزاء الربيع المسطحة بأشكال معقدة للغاية في صنع الربيع. داخل العديد من المنتجات ، مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطبية ، هناك العديد من الأنواع المختلفة من الينابيع ، والتي تتكون جميعها من ملف بسيط أو صفائح من الفولاذ. تم تصميم العديد من النوابض المسطحة لأداء أكثر من وظيفة ميكانيكية ، والتي يمكن أن تقلل من عدد الأجزاء داخل الجهاز. تصنع أنواع مختلفة من الينابيع المسطحة ، والتي سنقدمها في ما يلي.

نوابض صفائح مسطحة

الزنبرك الصفيحي هو واحد من أقدم أشكال الربيع التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى ، وهذه الينابيع هي مكونات مهمة لتعليق السيارات أو المركبات الأخرى. تتسبب هذه الينابيع في مقاومة الضغط والاستقرار وتساعد على تقليل التآكل والتمزق للأجزاء الأخرى.
يتم تصنيع نوابض الصفيحة من خلال إنشاء طبقات F متعددة وغالبًا ما تستخدم في تصميم السيارة على محاور التوجيه. مادة هذا النوع من الينابيع مصنوعة من الفولاذ السبائكي العالي ، والمواد الأخف مثل الفولاذ منخفض الكربون. يتم إنتاج هذا النوع من النوابض في ثلاثة أنواع من الينابيع أحادية الورقة ، والينابيع متعددة الأوراق والينابيع المكافئة.

زنبرك مسطح من ورقة واحدة

النابض أحادي الورقة مصنوع من صفيحة فولاذية سميكة في الوسط والحواف أرق وتنحني في دائرة. إن سمك وطول صفيحة الزنبرك مهمان جدًا لمتانة وسلامة الزنبرك. يمنحك هذا النوع من النابض معدل ضغط أقل يمكنه حمل السيارة كما أنه يتمتع بصلابة أقل من حيث الانحناء والتحكم في المحور.
زنبرك مسطح من ورقة واحدة
زنبرك متعدد الصفائح

النابض متعدد الصفائح أو متعدد الأوراق هو نظام هندسي مصمم لدعم المركبة واستقرارها وتأمينها. لإنتاج زنبرك متعدد الأوراق ، يتم وضع عدة ألواح فولاذية منحنية فوق بعضها البعض. طول وشكل كل لوح مهم في هذه الأنواع من الينابيع لأن كل لوحة مصممة لتحمل الكمية المناسبة من الحمل والتوتر. تم تصميم كل صفحة لدعم الصفحات العلوية والسفلية. وهذه هي الميزة التي توفر التحكم في حمولة السيارة.
الربيع بضع أوراق
الربيع مكافئ

النابض المكافئ هو لوحة أو مجموعة من اللوحات التي يتم وضعها بالتوازي مع بعضها في شكل حصة. قوة هذه الأنواع من الينابيع هي أنها تعمل مثل زنبرك متعدد الصفائح. يختلف تصميم النوابض القطعية في الطول والارتفاع ، والمسافة بين الألواح تمنع الاحتكاك غير المرغوب فيها بينهما. هذه الأنواع من الينابيع أكثر مرونة وتستخدم عادة في الحافلات.
 
الربيع مكافئ
نوابض ضغط مسطحة

يتم استخدام نوابض ضغط الوزن الخاصة للتحكم في أداء صمامات عادم السيارة ، مثل تلك الموجودة في نظام عادم السيارة. تشمل أمثلة هذا الربيع الينابيع الحسية والينابيع الظل التي يتم استخدامها لساعات. يتم استخدام هذه الينابيع لضبط الصدمة أو الضغط في تكوين أجزاء وأجهزة معينة. ويمكن العثور عليها في المقاعد للتعديل أو في قطع غيار السيارات.

 
ربيع مسطح
تطبيقات الربيع المسطحة

يتم استخدام هذه الأنواع من الينابيع لمجموعة واسعة من التطبيقات في مجموعة متنوعة من التطبيقات الصناعية ، بما في ذلك المحركات والمعدات المكتبية والمولدات والمقاييس والأبواب ولوحات التبديل. تشمل بعض الاستخدامات الشائعة للينابيع المسطحة ما يلي:
 
لإبقاء الأجزاء في مكانها مثل السحابات والمشابك والشماعات.
في المكونات الكهربائية مثل التركيبات والصمامات ولوحات المفاتيح والمولدات.
في العديد من الأجزاء المختلفة مثل الأجهزة الطبية والدفاع والطيران وغيرها من العناصر

موردون أنواع النوابض منها النابض المنبسط

 موردون أنواع النوابض منها النابض المنبسط مجموعتنا مصنِّعة لجميع أنواع الينابيع ، وخاصة الينابيع المسطحة ، اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لتقديم طلب لهذه المنتجات.

مصادر الشركات المصنعة للنوابض المنبسطة

مصادر الشركات المصنعة للنوابض المنبسطة تقوم شركتنا بتصدير هذه المنتجات إلى مختلف دول العالم. الجودة العالية والسعر المعقول هو أهم سبب لشعبية منتجاتنا. يثقون بنا وشراء الجودة. نحن نضمن!

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

اتصل بنا