قطع غيار المركبات للتصدير الى انحاء العالم

 قطع غيار المركبات جديدة و مستعملة في صور، مدينة صور. بيع واشتري قطع غيار للسيارات و دراجات نارية و شاحنات و باصات بأفضل الأسعار على أوليكس لبنان. كل الإعلانات مدينة صور: مركبات مدينة صور، عقارات مدينة صور، موبايلات
تتعامل شركة القمر الساطع في قطع الغيارالأصلية الغيار لسيارات : تويوتا، نيسان، هوندا، مازدا، لكزس،

قطع غيار المركبات للتصدير الى انحاء العالم

تعرف على قطع غيار المركبات

 تعرف على قطع غيار المركبات

من خلال هذا الموضوع ستتعرفون على قطع غيار السيارات و أنواعها التي توجد في السوق و هي كالتالي :قطع غيار أصلي و هو الأفضل، قطع غيار تجاري ممتاز و هو أيضا جيد، قطع غيار تجاري دو جودة قليلة، لاينصح به، المغشوش أو المقلد، يحذر من استعماله.

الانتيم عباره عن لقب يطلق على الصاحب الملازم لك في جميع و بما ان الصاحب اخترنا هذا الاسم حتى يكون هناك أنتيم للمركبه يدلها على المكان الصحيح و يكون معها بأي وقت و بأي مكان. إن هذا التطبيق يعتبرالاول من نوعه في الاردن بحيث يقوم على الربط بين كبار موردي قطع الغيار و مالكي السيارات لغايات لتقديم أكبر مجموعة من القطع بأفضل الأسعار الممكنة بحيث يتيح للمستخدم البحث عن قطع غيار المركبات و مقارنة اسعارها بين كافة المتاجر المشهوره في السوق المحلي و معرفة أماكن وجودها بضغطة زر واحدة كما انه يتيح لاصحاب محلات قطع السيارات عرض بضائعهم مهما كان عددها و تحت اي تصنيف.

مُورِّدون قطع غيار لصناعة المركبات

 مُورِّدون قطع غيار لصناعة المركبات

 فقطع الغيار الأصلي فهو يخص الشركة المصنعة للسيارات، و تكون نفس القطع المركبة على السيارة في الأصل، فهذه القطع تكون حسب مواصفات و مقاييس هذه السيارة، و في الغالب يكون سعر هذه القطع بين جيد الى مرتفع، و هو أفضل أنواع قطع غيار المركبات الذي ينصح به: و تكون هذه المنتجات التجارية مصنعة في المصانع التي تورد قطع الغيار لشركات السيارات، حيث تصنع القطع الأصلية التي تركب على السيارات و تصدر للشركات، و تقوم أيضا هذه الشركات بصناعة قطع الغيار الخاصة بها، و تكون بجودة جيدة و تباع في محلات قطع غيار معدات ثقيلة. نستورد جميع أنواع قطع غيار السيارات الأميركية و نقوم بتوزيعها هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما نعيد تصديرها إلى روسيا و دول أخرى.

مراكز بيع أفضل أنواع قطع غيار المركبات

مراكز بيع أفضل أنواع قطع غيار المركبات

المركز الالي السعودي متخصصين فى كافة انواع قطع الغيار ذات الجودة العالية لخبراتنا الكبيرة فى مجال قطع الغيار والسيارات ونعتبر من احدي مجموعات الخريف اسعارنا …

و الفرق بين التجاري دو جودة عالية والتجاري دو جودة قليلة، هو أن التجاري دو جودة عالية تجد فيه ضمان ، و تجد خلفه وكيل معروف، على عكس التجاري دو الجودة القليلة، الذي تجد فيه سعر القطعة منخفض جدا، و يكون في الغالب بدون ضمان على القطعة، و تجد علبة القطعة بدون تفاصيل أو معلومات عن المنتج.

قطع الغيار المغشوشة هي أسوأ أنواع قطع الغيار و تكون مقلدة من قطع أصلية، بحيث تجده في نفس شكل العلبة الأصلية ، مع اختلاف كبير في السعر مثلا الأصلي أما المغشوش تجده مع العلم أنه من خارج العلبة لاتستطيع التفريق بينهما.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

اتصل بنا