تصنيع وتوريد قطع غيار للسيارات الثقيلة

يتم على هذا الموقع بیع قطع غيار للسيارات الثقيلة لاستيراد وتوزيع الجيل الجديد من أجزاء الجسم فولفو وسكانيا من الصين. بيع الأسطوانات ورؤوس الأسطوانات ، المحامل ، شجيرة المكبس ، إلخ. اتصل بنا لمزيد من المعلومات.اتصل بخبراء المبيعات لدينا لمعرفة أحدث المعلومات حول قطع غيار الآلات الثقيلة.

تصنيع وتوريد قطع غيار للسيارات الثقيلة

أهمية تجارة قطع غيار المعدات الثقيلة

أهمية تجارة قطع غيار المعدات الثقيلة  بعد المملكة العربية السعودية ، تعد الإمارات العربية المتحدة ثاني أهم سوق سيارات بين دول مجلس التعاون الخليجي. أيضا ، ارتفع متوسط ​​العمر المتوقع لسيارة في هذا البلد من متوسط ​​4 سنوات إلى 4 سنوات في العقد الماضي. وهذا يعني أن تنوع وكتلة واردات السيارات كان لها تأثير مباشر على حجم قطع الغيار وقطع غيار السيارات المستوردة ، وأنه يتم استيراد كميات كبيرة من قطع الغيار سنويًا. بالطبع ، إعادة تصدير و توريد قطع غيار السيارات هي إحدى السياسات الاقتصادية للدولة ، ويتم تصدير أو تهريب جزء كبير من قطع الغيار المستوردة إلى الإمارات العربية المتحدة إلى دول أخرى في منطقة الخليج الفارسي ، بما في ذلك إيران.

بيع قطع غيار سيارات نقل ومعدات ثقيله جمله

 بيع قطع غيار سيارات نقل ومعدات ثقيله جمله  يقدر الخبراء أنه بحلول عام 2020 ، سيكون متوسط ​​دخل الفرد في العراق هو نفس متوسط ​​دخل المواطنين الإيرانيين. بالطبع ، لن يتحقق هذا الحلم إلا عندما يتغير الوضع الأمني ​​والسياسي في العراق بشكل عام.

وهكذا ، في المرحلة التالية من تطور سوق السيارات في العراق ، سيتم توجيه الطلب نحو استيراد السيارات الجديدة. إذا حدث ذلك ، ستزداد الحاجة إلى استيراد قطع الغيار والمواد الاستهلاكية للسيارات ، وسوف يلعب العراق وحده دوراً هاماً في تحسين الاستهلاك واستيراد قطع الغيار. الآن حان دور شركات السيارات الكبيرة لإدراك الفرصة التي نشأت في السوق العراقية المزدهرة وتسويق سياراتها.

 من الواضح ، في مثل هذا التحدي ، أن الفائز هو مجموعة المنتجين الذين يضطرون إلى دفع مبلغ أقل لجلب منتجاتهم إلى هذا السوق وكسب المزيد من الأرباح من خلال الحفاظ على تكلفة منتجاتهم منخفضة. أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة مركزًا تجاريًا مهمًا في المنطقة بسبب برامجها الاقتصادية الخاصة وسياستها التجارية الخاصة. من ناحية أخرى ، فإن نصيب الفرد من الدخل في الإمارات مرتفع للغاية ، وقد أدت القوة الشرائية العالية في هذا البلد إلى تسريع استيراد قطع غيار آليات ثقيلة إليها.

تجارة قطع غيار السيارات الثقيلة

تجارة قطع غيار السيارات الثقيلة ارتفاع تكلفة إنتاج قطع غيار شاحنات والحاجة إلى استيراد العراق يعتقد بعض الخبراء أن العراقيين سيحاولون استقرار أسعار البنزين مثل الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي بعد استقرار الوضع السياسي والاقتصادي للبلاد. ومثل هذه الخطوة سيكون لها بلا شك تأثير كبير على الطلب على السيارات ، وعلى المدى القصير ستتسبب في دخول عدد كبير من السيارات الفاخرة والمكلفة مثل سيارات مرسيدس-بنز  إلى البلاد. بهذه الطريقة سيشهد الاقتصاد العراقي صدمة في واردات السيارات.

كما يجب توقع أن تؤدي الزيادة في أسعار الوقود على المدى الطويل إلى زيادة تكلفة استخدام السيارات الخاصة وبالتالي تقليل الطلب على شراء السيارات أو استيرادها. ومن المتوقع أيضا أنه إذا تحسن الوضع الأمني ​​في البلاد ، فإن دخل الشعب العراقي سيزداد تدريجيا ومع استقرار الوضع السياسي والاقتصادي ، ستزداد القوة الشرائية للشعب وبالتالي الطلب على السيارات بشكل كبير.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

اتصل بنا